شركة Uniview تطرح طرازًا جديدًا من كاميرا PTZ صغيرة الحجم المتصلة بالشبكة
2019-11-06

تُقدِّم Uniview، بصفتها إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال المراقبة بالفيديو، طرازها الجديد من كاميرا PTZ صغيرة الحجم المتصلة بالشبكة إلى الأسواق الخارجية. وتشتمل كاميرات PTZ صغيرة الحجم على طرازين، ينتميان بصورة منفصلة إلى سلسلتي Easy وPrime.

سهولة الإعداد والتركيب

على عكس التعقيد المرتبط بتهيئة الكاميرات التقليدية وتركيبها، لا يستغرق إعداد كاميرا PTZ الصغيرة الجديدة المتصلة بالشبكة سوى دقائق معدودة. كما يُوفِّر التصميم الذي يدعم التركيب السريع ثلاث طرق للتركيب تتسم بالبساطة والمرونة مثل التركيب على سطح الأسقف وعلى الجدران وكذلك على حامل ثلاثي القوائم. ويسهُل بعد ذلك إعداد كاميرا PTZ صغيرة الحجم عبر الاتصال بشبكة Wi-Fi. فما عليك سوى توصيلها عبر الأسلاك ومسح الرمز الظاهر عليها ضوئيًا من خلال أحد تطبيقات الهواتف الذكية، ومن ثَم سيخرج الفيديو على الفور.

تصميم رائع

تستخدِم كاميرا PTZ صغيرة الحجم من Uniview نوعًا جديدًا من الزجاج المُضاد للانعكاس، الذي لا يعمل فحسب على زيادة نفاذية الأشعة تحت الحمراء بنسبة %8 بل يساعد أيضًا على تحسين متوسط أداء تعويض الضوء للفيديو وتجنُّب الإضاءة المفرطة في المنطقة بشكلٍ فعّال. وعلاوةً على ذلك، تم تصميم الميكروفون ليدعم وظيفتي التحريك والإمالة. إذ يتحرّك مع الكاميرا، وهذا ما يضمن جمع صوت واضح طوال الوقت.

أداء ممتاز

يتميَّز طراز كاميرا PTZ صغيرة الحجم بدقة 5 ميجابكسل بخاصية التصوير في الإضاءة شديدة الانخفاض، التي يمكن أن تُقدِّم صورة فائقة الوضوح بإضاءة لا تقل عن 0,0005 لوكس. وفي الوقت نفسه، يمكن لهذه الخاصية تقديم صورة مفصّلة عن طريق تطبيق خاصية النطاق الديناميكي الواسع (WDR) الواقعية بشدة قدرها 120 ديسيبل، والتي يمكنها إصلاح أي مشهد به إضاءة مفرطة أو خافتة ثم إنشاء الصورة النهائية الأكثر توازنًا. وإلى جانب ذلك، تستخدِم كاميرات PTZ صغيرة الحجم عدسة بصرية متغيرة البؤرة مقاس 2,7~13,5 مم بمعدل تكبير يصل إلى 5 أضعاف يمكنها إظهار نطاق رؤية أوسع وأبعد، كما أنها تتمتع بالإمكانات نفسها التي تتمتع بها كاميرات PTZ المُقبَّبة التي تُقدِّم صورًا مركّزة وواضحة باستمرار أثناء التكبير، بحيث لا يفوت المستخدمون أي معلومات أثناء التكبير.

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More