البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع بينما كنت أطالع بعض الأخبار هذا الصباح، استرعى انتباهي مقال عن القيادة تحت تأثير الكحول من الموقع الإخباري "كينيانز"، وهو عن حادث أليم وقع على طريق نيروبي السريع والذي راح ضحيته 18 قتيلاً على الأقل. وقد شهدنا منذ فترة ليست بالبعيدة وقوع حادثين مروعين آخرين.
Learn More
يوفر برنامج يونيفيو حماية أقوى للنقل في حافلات الكابل بالمكسيك
2021-12-07
أحدث شكل من وسائل النقل في المدينة لديه القدرة على نقل 144000 شخص يوميًا. هو مشروع اجتماعي يخدم مناطق ذات كثافة سكانية عالية ويقلل أوقات السفر ويقدم خدمة آمنة ومبتكرة.
Learn More
نشر حل برنامج يونيفيو في المكتب الرئيسي في الدار البيضاء، المغرب
2021-11-22
في الآونة الأخيرة، نشرت يونيفيو حلاً معقدًا لحماية المكتب الرئيسي الجديد لمجموعة JESA، مزود حلول عالمي المستوى في إفريقيا.
Learn More
تقدم أوينفيو يونيفيو حماية كبيرة لمجموعة بينجو في مصر
2021-11-11
بينجو هي علامة تجارية دولية متخصصة في صناعة الألعاب، والتي أسست المكتب الفرعي المصري بينجو العالمية في عام 2015. تم تكريس بينجو لخلق السعادة وجلب الفرح لجيل الشباب. أصبحت بينجو الآن واحدة من العلامات التجارية الأولى للألعاب المحلية.
Learn More
يونيفيو توفر حماية شاملة لماس أكس مينوس في كولومبيا
2021-09-07
شركة ماس أكس مينوس هي شركة سانتانديريانا مخصصة لإنتاج وتوزيع وتسويق المواد الغذائية. بفضل الرؤية والتنفيذ الممتاز، نمت حصتها في السوق بسرعة خلال السنوات الثلاث الماضية. لديهم 19 نقطة بيع في منطقة العاصمة بوكارامانغا وبارانكابيرميخا في كولومبيا. نظرًا لنموها السريع والمستمر، وجدت ماس أكس مينوس أن نظامها الأمني كان على وشك الزوال. بمعنى آخر، نظرًا للاحتياجات اللوجستية والتوسع، كانت المتاجر تخضع لأعمال تجديد كبيرة. هذا يعني أن الكاميرات التي كانت موجودة في ذلك الوقت كان عليها أن تغطي المزيد من المناطق.
Learn More
تضمن يونيفيو تجربة تسوق أكثر فعالية وأمانا في وول مارت المكسيك
2021-08-20
يعد وول مارت المكسيك وأمريكا الوسطى أكبر قسم في وول مارت خارج الولايات المتحدة، ويتألف من 2653 متجرًا في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك 287 متجر وول مارت سوبر سنتر و165 متجر Sam’s Club. وول مارت المكسيك وأمريكا الوسطى هو أكبر بائع تجزئة في أمريكا اللاتينية. تضع وول مارت العملاء دائمًا في المقام الأول، وتتوقع رغباتهم واحتياجاتهم، وتتجاوز توقعاتهم. لذلك، عند معالجة بيانات الخدمة وإدارة الطلبات، فإن كل التفاصيل مهمة. لهذا السبب اختاروا يونيفيو، لأن يونيفيو لديها خبرة ناضجة في مجال الأمن السيبراني بحل CCTV.
Learn More
تولي يونيفيو عناية كبيرة لسلامة المقيمين في سانتياغو، شيلي
2021-07-28
تقع مدينة باين في مقاطعة مايبو، في العاصمة سانتياغو، شيلي. وتولي البلدية اهتماما كبيرا بسلامة السكان، ولهذا السبب يجري الآن استخدام نظام مراقبة الفيديو التابع لـ UNV في الأماكن العامة، الأمر الذي يسهل إلى حد كبير الاستجابة الفورية والتسجيل الحقيقي للأحداث التي تحدث في مختلف نقاط الأهمية. وهي أول كاميرا مراقبة ورصد مركزية لبلدية باين، والتي ستسمح بمراقبة نقاط أعلى معدل للجريمة في جميع أنحاء البلدية.
Learn More
حل المراقبة من يونيفيو لمطعم مرسى كتارا في الدوحة، قطر
2021-07-28
مرسى كتارا هو مطعم شهير بمفهوم فريد وفخم لتناول الطعام في الدوحة، ويقع في أبرز موقع في الخليج الغربي في قطر، في قرية كتارا الثقافية. تعتبر منطقة المطعم من المعالم السياحية الشهيرة التي تجمع بين أنواع الفنون والثقافة والأطعمة العالمية. تخصصت مرسى كتارا أيضًا في المأكولات المتوسطية العالمية، والتي تحتاج إلى خدمة العديد من العملاء من جميع أنحاء العالم يوميًا.
Learn More
FirstPreviousNextLast1/8