إطلاق منتج Omniview
2019-11-07

ستُقدِّم Uniview، وهي واحدة من شركات تصنيع منتجات وحلول المراقبة بكاميرات الفيديو الرائدة في العالم، كاميرتها البانورامية الجديدة تمامًا من السلسلة OmniView. وهي أنسب منتج للمراقبة البانورامية، مما يُتيح مراقبة واسعة النطاق.

عرض مذهل للصور

تُوفِّر الكاميرا البانورامية الجديدة من الطراز IPC8542ER5-DUG صورًا بزاوية 180 درجة عالية الوضوح وخالية من التشوه عن طريق دمج أربعة مستشعرات CMOS للمسح التدريجي ببُعد بؤري يبلغ 1,8 بوصة في وحدة واحدة بسلاسة. علاوةً على ذلك، تم دمج تلك المستشعرات عالية الحساسية للضوء والعدسة ببُعد بؤري كبير يبلغ 1,8 معًا لتقديم أداء تصوير فائق في الضوء الخافت. ويُمكن التحكُّم في أربعة مصابيح LED مُصمَّمة بالأشعة تحت الحمراء بشكلٍ منفصل لتجنُّب الإضاءة المفرطة للصورة عند وجود أجسام عاكسة منتشرة في مواقع التركيب، وذلك بفضل إمكانية قفل مصباح LED يدويًا بالقرب من الأجسام.

تصميم قوي وإمكانات مذهلة

تم إنشاء هذه الكاميرا لتوفير مراقبة أمنية واسعة النطاق في أماكن مثل الميادين والاستادات ومواقف السيارات والأماكن الترفيهية والمخازن الواسعة وذلك بفضل الوحدة الواحدة متعدّدة المستشعرات التي تتسم بها الكاميرا من السلسلة OmniView القادرة على تقديم عرض بانورامي رائع واسع النطاق —— لن تكون هناك حاجة إلى تركيب عدة كاميرات في الأماكن المذكورة سابقًا، مما يعمل على تقليل إجمالي التكلفة للمستخدمين وتبسيط التركيب والتقليل من التعقيد المرتبط بالتهيئة.

لا تُقدِّم كاميرا OmniView رؤية واسعة قريبةغير محدودة فحسب، بل تتمتع أيضًا بإمكانية تتبُّع الأجسام بذكاء بالاقتران بكاميرا PTZ، التي يُطلق عليها ‎5ePTZ. فهي تسمح لكاميرا OmniView بأقصى إمكانية تكبير للصورة وتتبُّع 5 أجسام صغيرة في آنٍ واحد. أي أنها تدعم المراقبة البانورامية والتقريب المُفصّل في صورة واحدة فقط. كما أنها، بكل تأكيد، تتمتع بميزة كشف التسلل وكشف التجاوز عند الخطوط المتقاطعة واكتشاف تغيير المشهد والخريطة الحرارية وإزالة الأجسام وتركها.

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More