UNV
الأخبار
Back
دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2022 حيث أصبح البث رقميا
2022.03.17

ما هو أول مشروع يتعلق بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022 التي اشتركت فيه شركة Uniview؟

  هل يمكنك أن تخبرنا بالمزيد عن عمل Uniview في هذا المشروع؟

أول مشروع قام به Uniview يتعلق بأولمبياد بكين الشتوي هو المشروع المتكامل للصوت والفيديو للملاعب في قرية Zhangjiakou الأولمبية.

يجب أن تعمل شاشات LED الخارجية من الأماكن الثلاثة بثبات وباستمرار تحت الطقس البارد القارس (-50 درجة).

في نفس الوقت، من أجل أداء البث السلس، وتخصيص رقاقة IC عالية التحديث ودرجة الحرارة المنخفضة للغاية، يعد مصدر الطاقة المزدوجة ضرورة.

على الرغم من أن التسليم المتوقع للمنتج كان قاب قوسين أو أدنى ، تمكنت Uniview من سحبه قبل أسبوع واحد من الموعد المحدد.

 ظهرت شاشة Uniview LED رسميًا في أحداث الاختبار.

ما المنتج الذي نشرته Uniview في أماكن الرياضات الجليدية والثلوج؟ كيف ستتعامل مع البيئة الرطبة والطقس البارد؟

في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية هذه، قامت Uniview بتسليم المنتج النجم الخارجي سلسلة MW75XX \ 5mm لتغطية شاشتين للبياثلون (مركز بياثلون) وشاشتين لقفز التزلج (المركز الوطني لقفز التزلج) وشاشة واحدة لساحة التزلج عبر الريف (مركز كويانغشو الاسكندنافي) ما مجموعه خمس شاشات LED خارجية، 600 متر مربع. تعتمد سلسلة MW75XX 5mm على حبات مصابيح عالية الجودة و IC عالي التحديث، ونسخ احتياطي مزدوج لواجهة الإشارة، ونسخ احتياطي مزدوج لواجهة تزويد الطاقة لجعل الشاشات عالية الجودة مثبتة للجهد العريض مناسبا، وبيئة درجة حرارة منخفضة للغاية قابلة للتكيف. تم تجهيز مصدر طاقة مقاوم للرطوبة عالي الكفاءة مع PFC، وأقنعة عالية القوة مضادة للأشعة فوق البنفسجية ومثبطات اللهب، وإشارات مستوى IP65، وقوابس طيران الطاقة وتكوينات أخرى لتحسين تجارب المستخدم. من حيث مقاومة الماء، من خلال العزل المائي للوحدة، والعزل المائي للخزانة، والمكونات الرئيسية لعمليات العزل المائي، تم تصميم المنتجات للعمل تحت الثلوج الكثيف أو البيئات الرطبة. أخيرًا، يتم تضمين مصدر طاقة منخفض الحرارة بالإضافة إلى أجهزة التسخين ذاتية التوليد لمقاومة البرد.

ساعدت Uniview في تجديد وتحديث معدات الفيديو والكابلات من صالة العاصمة للألعاب الرياضية، كما قامت ببناء نظام إدارة مركزي شامل متكامل وذكي قائم على الشبكة. أخبرنا المزيد عن هذا النظام?

تعد صالة العاصمة للألعاب الرياضية مشروعًا داعمًا رئيسيًا في منطقة بكين من دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2022، وتغطي كساحة أجمالية قدرها 54,600 متر مربع. ستقوم بمباراتين، التزلج السريع على مضمار قصير والتزلج على الجليد.

شاركت Uniview في نظام المراقبة الأمنية الذكي لمشروع صالة العاصمة للألعاب الرياضية، قدم التجديد الشامل ما يقرب من 1000 قناة من قنوات المراقبة بالفيديو عالية الدقة، والتخزين المتكامل الذكي، وحلول الشبكة الأخرى على مستوى الإنتاج. يمكن إرسال البيانات في الوقت الفعلي من المكان بأكمله مباشرة إلى منصة اللجنة المنظمة الأولمبية، مما يوفر دعمًا قويًا للأمن الأولمبي.

في حالة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين، كيف تميزت Uniview في النهاية؟

مع أخذ مشاريع شاشة العرض LED الخارجية كمثال، كانت هناك منافسة شرسة. ومع ذلك، نجحت Uniview في النهاية في اجتياز اختبار المنتج. لقد برز استقرار المنتجات وموثوقيتها وسلامتها في المراجعة وحصل على تقدير الحكام الخبراء.

تنعكس الكفاءات الأساسية لـ Uniview بشكل أساسي على قدراتها الشاملة في البحث والتطوير للأجهزة وقدرات البرامج القوية القائمة على النظام. في قسم العرض، تم إطلاق منتجات LED ذات الملعب الصغيرة في عام 2016. من خلال الأبحاث الشاملة الداخلية وخطوط الإنتاج الكاملة، أكملت Uniview تكرار سلسلتين وثلاثة أجيال من المنصات الكهروميكانيكية، وأتقنت تقنية العرض الأساسية، وصنعت التصوير الحي كمزايا أساسية.

تحتل أجهزة Uniview وبرامجها وخوارزمياتها وبصرياتها وموثوقيتها مكانة رائدة في الصناعة في الوقت الحاضر.

تم إنشاء خط إنتاج نظام التحكم في عام 2006. في ذلك الوقت، جاء عصر الإشارات التناظرية، وقد التزمت Uniview بالبحث في تكنولوجيا الترميز وفك تشفير الإشارات الرقمية. في عام 2007، أطلقت Uniview أول منتج ترميز وفك تشفير محلي، تم استخدامه في وسائل النقل والمجالات الأخرى. في عام 2022، تتضمن خطوط الإنتاج الآن برامج الترميز متعددة القنوات، ومنتجات التحكم بالفيديو، ومنتجات منصات الفيديو المتكاملة، وأنظمة التحكم الموزعة وإدارة المقاعد، ومنصات تصور التحكم في العرض ومنتجات تصور البيانات، إلخ. 16 عامًا من البحث المستقل وتطوير وإتقان منتجات نظام التحكم جعلت منتجات العرض والتحكم  الخاصة بنا أكثر توافقًا ومصممة بشكل أفضل لعادات التشغيل وعادات الأعمال للعملاء. هذا أيضًا ما يميز Uniview عن الشركات المصنعة التقليدية لصناعة العرض، والتي تكشف عن المساهم الرئيسي في سبب قدرة Uniview على المساهمة في بناء الألعاب الأولمبية الشتوية.

أي مشروع آخر متعلق بالأولمبياد الشتوي للتوضيح؟

هناك مشروع مدينة الجليد والثلج Chongli Prince. تعد مدينة الجليد والثلج مشروعًا داعمًا رئيسيًا في منطقة منافسة Zhangjiakou في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022. وهي مجاورة لمحطة برينس سيتي للسكك الحديدية عالية السرعة وتغطي مساحة إجمالية تبلغ 2.89 كيلومتر مربع. تتولى الوظائف الداعمة للمنطقة الأساسية خلال المسابقة، وتوفر جوائز الألعاب الأولمبية الشتوية، واستقبال الضيوف الكبار، ونقل المواصلات، والترفيه والتسلية والخدمات الأخرى.

قدمت Uniview ما يقرب من 1500 قناة للمراقبة بالفيديو عالية الدقة، والتخزين المتكامل الذكي، ومنصة تحليل شديدة التقارب وشاشة العرض LED كبيرة والتحكم وغيرها من الحلول على مستوى الشبكة. تم وضع كاميرات التعرف على الوجه عند المداخل والمخارج الرئيسية للكتلة. أدى اندماج الخلفية للبيانات الضخمة إلى تحقيق التقاط الوجه الديناميكي وتتبع المسار وتحديد مواقع الوجه بسرعة في الكتلة. يمكن إرسال البيانات في الوقت الفعلي مباشرة إلى منصة Zhangjiakou الأمنية لدعم الأمن الأولمبي.

خلال دورة الألعاب الشتوية / البارالمبية في بكين، أقام ملعب جوائز الألعاب الأولمبية الشتوية في مدينة الجليد والثلج احتفالات جوائز لما مجموعه 93 مشروعًا. قامت الكاميرات الذكية عالية الدقة من Uniview Super 100 Road + AR منصة مراقبة في الوقت الفعلي بتغطية مراقبة بالفيديو سلسة لالتقاط الاحتفالات ولم تفوت لحظة المجد. نوع اللحظات التي تثير نبضات قلبنا، وتجلب الدموع إلى أعيننا وربما تجعل شفتنا ترتجف بينما نحاول حبس أنفاسنا للرياضيين. نحن فخورون بأننا مُنحنا الفرصة لمشاهدة الذكريات الخيرية للرياضيين ونعتزم الحفاظ عليها على مدار التاريخ، اليوم ودائمًا، Uniview في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية.

استفسر الآن