Hilton Hotels and Resorts, UAE
2017-02-09

قدمت Uniview حل المراقبة بكاميرات الفيديو لثلاثة من فنادق ومنتجعات هيلتون بالإمارات العربية المتحدة والتي تشمل منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، ومنتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا، وسكن وإقامة هيلتون.

يقع منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة في الجانب الشمالي للمدينة، في منطقة المعارض. يوفر المنتجع الحاصل على جوائز عديدة وتيرة معيشة ترفيهية، حيث يمتد لأكثر من 1.5 كيلو متر بطول الشاطئ الرملي الأبيض الخاص، مقدمًا بذلك الوجهة المثالية للرحلة العائلية بالعطلة. يبعد سكن وإقامة هيلتون 5 دقائق سيرًا على الأقدام من منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة. يُعد منتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا فندقًا صديقًا للبيئة ويقع في منطقة الجزيرة الحمراء برأس الخيمة.

الحل:

قدمت Uniview حل المراقبة بكاميرات الفيديو الشامل لمنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، ومنتجات بميزة التصوير الخلفي للفندقين الآخرين.

في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، تم تركيب أكثر من 300 كاميرا IP ليس فقط في المناطق العامة كجميع المداخل والمخارج العامة والردهات وصالة الاستقبال ومدخل المركبات ومخرجها وموقف السيارات والمصعد والسلم ومخرج الطوارئ، وإنما في أماكن عمل الموظفين أيضًا التي تشمل خزانات المياه والغرف الكهربائية وأماكن أسطوانات الغاز والمطابخ والخزنة والمتجر والمحفوظات وغرف التحكم.

وفي منتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا وسكن وإقامة هيلتون، يتم استخدام مسجل NVR516 ومرافق الأقراص للاتصال بكاميرات المحور وإدارتها، من أجل تخزين مقاطع الفيديو طوال النهار والليل.

المزايا الرئيسية:

مراقبة بكاميرات الفيديو المتكيفة مع جميع الأحوال الجوية: وضع الممر، والنطاق الديناميكي الواسع، ومضادة للتآكل

تدعم كاميرات Uniview وضع الممر، وهو مناسب إلى حد كبير لتطبيقات مراقبة الأروقة في الفندق. يمكن استخدام خاصية بث الفيديو الموجه رأسيًا 16: 9 لزيادة %40 من التغطية المهمة في المناطق الطولية مثل الممرات أو الأروقة.

في ردهة الفندق، تظهر الأبواب الزجاجية دائمًا كخلفية مضيئة في الصورة. تقدم كاميرات Uniview ذات النطاق الديناميكي الواسع الواقعي صورة واضحة في هذا المشهد.

نظرًا لأن فندق هيلتون يقع بجوار شاطئ البحر، تستخدم Uniview مسحوق طلاء ومعالجة سطحية مضادة للتآكل على الكاميرات التي تتكيف أيضًا مع جميع الأحوال الجوية ويمكنها العمل في درجة الحرارة العالية والرطوبة.

سلامة البيانات عالية المستوى: مسجل NVR بصفيف متكرر من الأقراص المستقلة

من أجل الحفاظ على عمل النظام بأعلى مستوى من السلامة، تقدم NVR516 مصدر طاقة متكررًا في حالة انقطاع الكهرباء. وبالنسبة لتخزين البيانات، يوفر مسجل NVR516 صفائف متكررة من الأقراص المستقلة مثل RAID 0 و1 و5 و6 و10. حتى في حالة كسر أحد محركات الأقراص الثابتة بالخطأ، يستطيع مسجل NVR منع فقد البيانات وإعادة إنشاء صفيف RAID خلال فترة قصيرة.

تخزين البيانات الشاملة عالية الكثافة: تخزين غير منقطع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمدة 90 يومًا

بفضل دمج 16 واجهة من واجهات SATA واثنتين من واجهات SAS الصغيرة بمرافق الأقراص الإضافية، يوفر مسجل NVR516 تسجيلاً غير منقطع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمدة 90 يومًا لمئات الكاميرات. يتيح هذا التخزين الشامل ويسهل البحث عن الفيديو والحدث الذي وقع منذ فترة طويلة.

القدرة الإدارية: اتصال بما يصل إلى 500 كاميرا

يدعم مسجل NVR516 دخلاً لـ 128 كاميرا وتخزينًا لمسجل NVR واحد. من السهل على الفندق الذي يوزع 4 مسجلات NVR516 إدارة ما يصل إلى 500 كاميرا تغطي جميع المناطق بما فيها صالة الاستقبال والردهة والمطعم والمنطقة المفتوحة والحديقة وغير ذلك. حيث يشاهد الحراس في مركز التحكم العرض المباشر ويضعون كل زاوية عامة تحت المراقبة. يمكن تلقي أي حدث أو تنبيه في بداية الوقت.

بصفتها موفر حلول المراقبة بكاميرات الفيديو الرائد عالميًا، تغطي Uniview الكثير من الصناعات العديدة التي تشمل الفنادق على مستوى عالمي، ومراكز التسوق، ومراقبة المدينة، والبنوك، والمستشفيات، ومنشآت التعليم، والمصانع، وما إلى ذلك. ولن تدخر Uniview أي جهد لتقديم منتجات عالية الجودة، وتقنيات متطورة، وخدمات احترافية للعملاء العالميين.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More