شركة Uniview تساعد كارفور في خلق بيئة تسوق آمنة في ديرة دبي، بالإمارات العربية المتحدة
2017-10-12

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 سبتمبر، 2017 - تقدم شركة Uniview حلول المراقبة بكاميرات الفيديو لكارفور هايبر ماركت، وجهة التسوق الرئيسية في ديرة دبي، بالإمارات العربية المتحدة.


كارفور هايبر ماركت في ديرة دبي بالإمارات العربية المتحدة

كارفور واحد من أكبر سلاسل متاجر التسوق الضخمة في العالم

يُعد كارفور، الذي تم تأسيسه في فرنسا، واحدة من أكبر سلاسل متاجر التسوق الضخمة المشهورة في العالم والمنطقة. فقد أطلق ماجد الفطيم العلامة التجارية في المنطقة عام 1995، تلك العلامة التجارية التي حصلت على الامتياز الحصري لتوسيع عمل كارفور في 38 دولة في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

في عام 1995، افتتحت شركة كارفور أول متجر تسوق ضخم لها في سيتي سنتر ديرة بالإمارات العربية المتحدة، وبمرور الأعوام توسعت إلى أكثر من 175 متجرًا لكارفور في 15 دولة حول المنطقة، مقدمة خدمتها لأكثر من 200.000 عميل يوميًا.

تدير كارفور متاجر التسوق الكبيرة والضخمة المختلفة لتلبية احتياجات قاعدة العملاء المتنوعة. وبالتماشي مع تعهد العلامة التجارية بتقديم أكبر مجموعة من المنتجات عالية الجودة وبأفضل قيمة مقابل السعر، تقدم كارفور حاليًا مجموعة غير مسبوقة مكونة من أكثر من 100.000 منتج غذائي وغير غذائي للاختيار من بينها، بالإضافة إلى آلاف السلع المنزلية.

لكل متجر كارفور فريق من الموظفين المختصين بخدمة العملاء داخل المتجر بحيث يكون لديهم معلومات شاملة عن المنتج وهم متوفرون لمساعدة العملاء وتحسين تجربة التسوق لديهم. وقد اختار كارفور هايبر ماركت في ديرة دبي حل المراقبة بكاميرات الفيديو من Uniview لإنشاء بيئة تسوق أكثر أمانًا وراحة.


منتجات UNV ونظامها المثبتان في كارفور

UNV، موفر حلول المراقبة الشاملة بكاميرات الفيديو

لإنشاء بيئة تسوق آمنة ومريحة، استخدم كارفور هايبر ماركت الحل الشامل للمراقبة بكاميرات الفيديو من Uniview. تم تركيب أكثر من 200 كاميرا IP من UNV داخل مركز التسوق وحوله، وهذا يغطي مناطق التسوق بأكملها، بما فيها السلالم والمصاعد والصرافين وغير ذلك. وتستخدم كاميرا NVR516 من UNV في الإدارة والتخزين. وتم اعتماد ست أدوات لفك الترميز ولوحة مفاتيح واحدة في الحل أيضًا. وباستخدام نظام VMS من ‎UNV—EZStation‎، تمكن مديرو الأمان من الإشراف على المنطقة كلها داخل غرفة التحكم المركزية.

المزايا الرئيسية:

سلامة البيانات عالية المستوى: التصميم المتكرر، ومسجل NVR للصفيف المتكرر من الأقراص المستقلة

- من أجل الحفاظ على عمل النظام بأعلى مستوى من السلامة، تقدم NVR516 مصدر طاقة متكررًا في حالة انقطاع الكهرباء. وبالنسبة لتخزين البيانات، يوفر مسجل NVR516 صفائف متكررة من الأقراص المستقلة مثل RAID 0 و1 و5 و6 و10. حتى في حالة كسر أحد محركات الأقراص الثابتة بالخطأ، يستطيع مسجل NVR منع فقد البيانات وإعادة إنشاء صفيف RAID خلال فترة قصيرة. في حل كارفور هايبر ماركت، يتم استخدام 3 قطع من NVR516، اثنتان منها للتخزين. وتستخدم القطعة المتبقية كمسجل NVR للنسخ الاحتياطي، حيث تضمن تشغيل النظام بأكمله بالطريقة الأكثر استقرارًا وموثوقية.

سهولة الاستخدام: نظام EZStation سهل الاستخدام

- بسبب العملاء المؤقتين ودائمي التغير، يجب أن تكون العمليات بسيطة وسهلة حتى لا يتطلب الأمر تدريبًا إضافيًا عندما يدخل شخص آخر إلى النظام. لقد قامت Uniview بضبط واجهة المستخدم الرسومية وEZStation لتكون سهلة وبسيطة.

الوظيفة: وظائف ذكية

- يدعم مسجل NVR والكاميرا من UNV وظيفة كشف التسلل. عند تعيين منطقة محظورة مسبقًا، يمكنها اكتشاف إذا ما دخل أي أحد إلى المنطقة المحظورة في أي وقت وإرسال تنبيه. وتفيد بشكل خاص في منع حوادث السرقة في الليل عند إغلاق مركز التسوق الضخم. نتيجة لتدفق أعداد هائلة من الأشخاص إلى مراكز التسوق الضخمة مثل كارفور، تُعد وظيفة عدّ الأشخاص مفيدة بشكل خاص. وبالتالي يستطيع المديرون إعادة تنظيم وقت عمل الموظفين بشكل معقول لتوفير التكلفة. وعلاوة على ذلك، عند البحث عن تسجيل الفيديو، تمكن كاميرا UNV NVR516 موظفي الأمن من البحث السريع باستخدام وظائف البحث الذكية. توفر كل هذه الوظائف الذكية الراحة للعملاء.

- تُعد أساليب التحليل الداخلية المدمجة والقدرة على توفير الوقت باستخدام مزايا، مثل البحث الذكي، إضافات كبيرة للمنتج.

بصفتها موفر حلول المراقبة بكاميرات الفيديو الرائد عالميًا، تغطي Uniview المزيد من الصناعات بما فيها فنادق على مستوى عالمي، ومراكز التسوق، ومراقبة المدينة، والبنوك، والمستشفيات، ومنشآت التعليم، والمصانع. لن تدخر Uniview أي جهد لتقديم منتجات عالية الجودة، وتقنيات متطورة، وخدمات احترافية للعملاء العالميين.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More