تولي يونيفيو عناية كبيرة لسلامة المقيمين في سانتياغو، شيلي
2021-07-28

الوصف:

تقع مدينة باين في مقاطعة مايبو، في العاصمة سانتياغو، شيلي. وتولي البلدية اهتماما كبيرا بسلامة السكان، ولهذا السبب يجري الآن استخدام نظام مراقبة الفيديو التابع لـ UNV في الأماكن العامة، الأمر الذي يسهل إلى حد كبير الاستجابة الفورية والتسجيل الحقيقي للأحداث التي تحدث في مختلف نقاط الأهمية. وهي أول كاميرا مراقبة ورصد مركزية لبلدية باين، والتي ستسمح بمراقبة نقاط أعلى معدل للجريمة في جميع أنحاء البلدية.



الحل:

بفضل ميزة التكبير/التصغير الرقمي 16x بالإضافة إلى ميزة التكبير/التصغير البصري 33x، يستطيع الطراز IPC6222E-X33UPاكتشاف الحركة من مسافة 2 كم (بيانات مسافة DORI)، مما يساعد على التقاط المزيد من التفاصيل وتوفير تكلفة تركيب المزيد من الكاميرات مع ضمان السلامة في الوقت نفسه. بالإضافة إلى ذلك، مع مجموعة من الوظائف مثل التقاط الوجه، وعد الأشخاص، والتعقب التلقائي، يمكن للكاميرا تعقب الشخص الذي أطلق القاعدة على الفور بعد تلقي الإنذار، مما يضمن عدم فقدان الكائن المتعقب، الأمر الذي يعد ملائما للإدارة والمراقبة. على الرغم من أنه في الليل أو في بيئة ذات سطوع منخفض، إلا أن هذه الكاميرا التي تعمل بالنجوم يمكنها التقاط الحركات والأحداث بوضوح.


في محطة المراقبة المركزية، يمكن أن تعمل شاشات LCD MW-A55-B1 بشكل مستمر على مدار 24 ساعة في اليوم ولمدة 7 أيام في الأسبوع دون أن تفقد أي تفاصيل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم من خلال سلسلة الألوان العريضة عرض الصور بألوان أكثر، كما يمنع وقت الاستجابة الذي يبلغ 8 مللي ثانية ظهور الظلال على الصورة. في الوقت نفسه، يمكن للشاشة تقليل الضوء الأزرق لحماية العينين.



تتم إدارة جميع الأجهزة المسلحة بواسطة برنامج VMS متعدد الإمكانات (Unicorn) التابع لبرنامج UNV، والذي يسمح بإدارة ما يصل إلى 1000 جهاز و 2000 قناة ويجلب وظائف فك التشفير والتخزين والنقل والإدارة إلى جهاز واحد فقط. يتمتع بتوافق عالٍ ويمكنه إدارة أنواع متعددة من الأجهزة، حتى من العلامات التجارية الأخرى، مما يجعل توسيع القناة ممكنًا في المستقبل. لذلك، فإننا نعتبر يونيكورن جهازًا مهمًا لحل أمني كامل.


وفيما يتعلق بتوضيح الأعمال الإجرامية وتقديم المذنبين إلى العدالة، فإن كاميرات التليفيكونس ستكون أداة رئيسية للعمل المشترك بين البلدية ومكتب المدعي العام والشرطة والدفاع الوطني، ومن ثم تبسيط اجراءات التحقيق وتيسير العمل القضائي، من خلال وسائل الاثبات، والقدرة على الوصول إلى مرتكبي الجريمة.


Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More