تضمن يونيفيو تجربة تسوق أكثر فعالية وأمانا في وول مارت المكسيك
2021-08-20

الوصف:

يعد وول مارت المكسيك وأمريكا الوسطى أكبر قسم في وول مارت خارج الولايات المتحدة، ويتألف من 2653 متجرًا في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك 287 متجر وول مارت سوبر سنتر و165 متجر Sam’s Club. وول مارت المكسيك وأمريكا الوسطى هو أكبر بائع تجزئة في أمريكا اللاتينية. تضع وول مارت العملاء دائمًا في المقام الأول، وتتوقع رغباتهم واحتياجاتهم، وتتجاوز توقعاتهم. لذلك، عند معالجة بيانات الخدمة وإدارة الطلبات، فإن كل التفاصيل مهمة. لهذا السبب اختاروا يونيفيو، لأن يونيفيو لديها خبرة ناضجة في مجال الأمن السيبراني بحل CCTV.

الحلول:

يتضمن وول مارت سوبر سنتر رقابة صارمة على بيانات خدمة المبيعات وإدارة الطلبات. يعتمد هذا الحل على 25 قطعة من وحدات عرض الربط LCD مقاس 55 بوصة لتركيب جدار الفيديو. تتميز وحدة عرض الربط MW-A55-B1 LCD بتصميم تكامل عالي الموثوقية يدعم تعويض الربط الخاص، وشاشة لمنع التزييف، وقلب الصورة، وتعديل توازن اللون الأبيض. تدعم وحدة عرض الربط MW-A55-B1 LCD العمل المتواصل لمدة 24 ساعة وتعمل بثبات. إلى جانب ذلك، تتميز يونيفيو أيضا بشاشة LCD مقاس 0.8 مم بإطار خارجي، مما يوفر أفضل تجربة مرئية.

يستخدم هذا الحل أيضا أربعة أجهزة فك تشفير الفيديو عالية الدقة طراز DC5506-E التي يمكنها توفير 6 واجهة إخراج HDMI ووحدة تحكم حائط فيديو واحدة DMC8000-5U. يمكن أن يدعم جهاز فك تشفير الفيديو عالي الوضوح المزود بتقنية التكييف الكلي للدقة في الوقت الحقيقي جدران تلفاز متعددة بدقة مختلفة وتقسيم كل قنوات الإخراج إلى أربع مجموعات من جدران التلفاز المختلفة، ويمكن لكل جدار تلفاز تخصيص دقة إخراج مختلفة. تحتوي وحدة فك التشفير هذه على وظيفة "صورة في صورة" وهي بالضبط ما يحتاجه وول مارت سوبر سنتر لإدارتها. لا توجد قيود حدودية على منطقة شاشة العرض. من خلال خوارزمية معالجة الفيديو الفريدة، يتم ضمان عدم فقدان جودة الصورة في عملية التكبير/التصغير.

لا يقتصر برنامج مراقبة سوبر ماركت UNV بمعالجة بيانات الخدمة وإدارة جميع الطلبات فحسب، بل يوفر أيضًا تحليلًا للمنتج وتحسين الجودة الشاملة لخدمة السوبر ماركت.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More