يونيفيو توفر حماية شاملة لماس أكس مينوس في كولومبيا
2021-09-07

الوصف:

شركة ماس أكس مينوس هي شركة سانتانديريانا مخصصة لإنتاج وتوزيع وتسويق المواد الغذائية. بفضل الرؤية والتنفيذ الممتاز، نمت حصتها في السوق بسرعة خلال السنوات الثلاث الماضية. لديهم 19 نقطة بيع في منطقة العاصمة بوكارامانغا وبارانكابيرميخا في كولومبيا. نظرًا لنموها السريع والمستمر، وجدت ماس أكس مينوس أن نظامها الأمني كان على وشك الزوال. بمعنى آخر، نظرًا للاحتياجات اللوجستية والتوسع، كانت المتاجر تخضع لأعمال تجديد كبيرة. هذا يعني أن الكاميرات التي كانت موجودة في ذلك الوقت كان عليها أن تغطي المزيد من المناطق.

الحلول:

تم تنفيذ كاميرات Mini PTZ Dome من يونيفيو IPC6415SR3-X5UPW نظرًا لدقتها العالية وزوايا الرؤية الممتازة. تتيح لنا وظيفة إضاءة ضوء الميمنة الحصول على تأثير كامل الألوان مثل ضوء النهار في بيئة الإضاءة المنخفضة. تحتوي قبة صغيرة PTZ هذه على نافذة زجاجية بصرية ذات نفاذية أعلى للضوء ونافذة مضادة للانعكاس بالأشعة تحت الحمراء لزيادة نفاذية الأشعة تحت الحمراء.

إن VMS-B180 عبارة عن نظام أساسي متكامل للمراقبة بالفيديو يمكنه توصيل العديد من الأجهزة وإدارتها في نفس الوقت. إنه قادر على إدارة النطاق الترددي لكل متجر بحيث تكون الصورة التي يتم نقلها ثابتة دائمًا.

تم اقتراح هذا الحل لمنح العميل أعلى تكلفة - فائدة دون التأثير على معايير الجودة العالية في الصور المراد التقاطها. لأنه من خلال هذا النوع من الحلول، يمكن إجراء الاختبارات المختلفة التي تترك دليلًا قابلاً للقياس على أن استقرار التكامل والتنفيذ يستجيبان جيدًا لمتطلبات العمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع التي سيتم استخدامها

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More