نشر حل برنامج يونيفيو في المكتب الرئيسي في الدار البيضاء، المغرب
2021-11-22

في الآونة الأخيرة، نشرت يونيفيو حلاً معقدًا لحماية المكتب الرئيسي الجديد لمجموعة JESA، مزود حلول عالمي المستوى في إفريقيا.

الخلفية:

JESA هي الشركة الأفريقية الرائدة في مجال التصميم والهندسة وتسليم المشاريع وخدمات إدارة الأصول، والتي تم إنشاؤها في عام 2010. JESA مدعومة من قبل اثنين من القوى العالمية، OCP وWorley. باعتبارها واحدة من أكبر الشركات الهندسية في إفريقيا والمغرب، تقوم JESA بتطوير حلول مخصصة من خلال شراكات مربحة للجميع، والقدرات المحلية والنظم البيئية ومن خلال تبادل المعرفة.

تضم JESA ما يقرب من 1700 موظف ولها مكاتب في المغرب وكوت ديفوار وإثيوبيا وبنين والسنغال والولايات المتحدة، مع انتشار عالمي قوي، وهي المورد الرئيسي والمحفز لتقديم خدمات احترافية عالمية المستوى في المغرب وأفريقيا.

قدمت يونيفيو حلاً كاملاً للمراقبة بالفيديو للمكتب الرئيسي الجديد لمجموعة JESA. نظرًا لأن كاميرات شبكة UNV توفر أداءً رائعًا ووظائف وتكاملًا سهلًا مع أنظمة الجهات الخارجية وإعدادًا مرنًا وسهلاً، فقد حصلت JESA على فرصة حقيقية لإنشاء نظام أمان معقد مع مراقبة بالفيديو تدعم أكثر من 80 قناة IP تم نشرها لحماية كل زاوية، خاصة المداخل والمخارج والممرات، والمصاعد، ومواقف السيارات، وغيرها.

تم تجهيز الكاميرا التي تم نشرها بمستشعر CMOS للمسح التدريجي، والذي يتميز بدقة فائقة 265 و4 ميجا بكسل والتي توفر صورًا عالية الجودة بمعدل 30 إطارًا في الثانية. بفضل المستشعر القوي، أصبحت الصور أكثر وضوحًا من كاميرات العلامات التجارية الأخرى، مما يوفر حماية أفضل بتفاصيل أدق ويوفر ما يصل إلى 95% من عرض النطاق الترددي للشبكة ومساحة التخزين. تدعم جميع الكاميرات 120dB WDR ، خاصة في مناطق المدخل، يمكن لكاميرا UNV توفير صورة ضوئية موحدة في مختلف الظروف الصعبة، والتي تلبي احتياجات المستخدمين الأمنية.

مميزات الحل:

1. IP67: تدعم كاميرا يونيفيو مستوى عاليا من مقاومة المياه IP67. تعمل الكاميرات بشكل موثوق في البيئة الرطبة.

2. وضع الممر: تنسيق عرض الصورة التقليدي الذي يكون 16:9 يفتقد الكثير من المعلومات عند مراقبة المناطق الطويلة والضيقة مثل الممر. يساعد برنامج يونيفيو في الحد من مناطق الرصد غير الضرورية وإظهار مزيد من التفاصيل عن منطقة الرصد ذات الصلة.

3. Ultra 265: جميع سلاسل كاميرات شبكة UNV مدمجة بتقنية ضغط U-Code المتقدمة جنبًا إلى جنب مع تقنية الضغط المطورة ذاتيًا والتي تسمى U-Code لتقليل عرض النطاق الترددي بنسبة95% .

4. قبة 4MP 120dB WDR: تضمن صورة واضحة في ظل تباين إضاءة عالي.

5. فائقة NVR516: الكثير من القنوات والتخزين ذو السعة الكبيرة؛ أمان بيانات عالي المستوى، طاقة زائدة عن الحاجة، RAID و N+1 نسخ احتياطي؛ تصل إلى 112-قناة 1080Pقدرة فك تشفير.

6. مقاومة IK10 يمكن أن تحافظ على عمل الجهاز بشكل جيد، حتى لو تعرض للتخريب.

"يمثل نظام يونيفيو قيمة كبيرة للنتائج التي تقدم وسننظر في نظام مشابه لمشاريع أخرى." قال مدير مشاريع LASIEM

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More