تقدم أوينفيو يونيفيو حماية كبيرة لمجموعة بينجو في مصر
2021-11-11

الوصف:

بينجو هي علامة تجارية دولية متخصصة في صناعة الألعاب، والتي أسست المكتب الفرعي المصري بينجو العالمية في عام 2015. تم تكريس بينجو لخلق السعادة وجلب الفرح لجيل الشباب. أصبحت بينجو الآن واحدة من العلامات التجارية الأولى للألعاب المحلية.

باعتبارها واحدة من أفضل العلامات التجارية للألعاب في إفريقيا والشرق الأوسط، تعطي بينجو أيضًا أولوية قصوى لأمنها بحيث يختارون حل المراقبة عالي المستوى من أوينفيو يونيفيو لأن نظام الأمان UNV يمنع السرقة بشكل فعال.

يغطي نطاق تركيب كاميرا UNV IP البوابات والمستودعات والممرات والمخرج وجميع الأرفف وسجلات النقد، والتي يمكن أن تشكل أيضًا ضمانًا للسلع والسلامة الشخصية للممتلكات في حالة حركة المرور الكثيفة.

الحلول:

يمكن لوظيفة الأشعة تحت الحمراء الذكية لكاميرا UNV IP أن توفر صورا ساطعة حتى 30 مترا على الأقل، مع توازن تعريض تلقائي الضبط. إن القدرة العالية على التكيف مع الضوء البيئي تجعل كاميرا UNV IP تعمل بفعالية في ظل أي ظروف إضاءة.



تدعم كاميرا UNV NVR و IP تقنية ضغط رمز U وتنسيقات تشفير الفيديو الأخرى. تضمن هذه التنسيقات تشغيل الفيديو بشكل أكثر سلاسة، وزمن وصول أقل، وتحتل مساحة تخزين أصغر وتحافظ على الصور بجودة عالية ملائمة للتحليل والمعالجة الذكية.

تم تجهيز معظم كاميرات UNV IP المتوقفة في بينجو مانع للتخريب IK10 وبالبرنامج IP67، الذي يمكن أن يعمل بفعالية في بيئة شديدة ويستجيب لمختلف حالات الطوارئ.

تم تجهيز معظم كاميرات UNV IP بوظيفة نهارية/ليلية وكاميرا IP للموقع الخاص بها وظيفة صياد الضوء. يوفر حماية شاملة لكمية كبيرة من البضائع ويجعل الليل آمنًا مثل النهار.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More