يوفر برنامج يونيفيو حماية أقوى للنقل في حافلات الكابل بالمكسيك
2021-12-07

الوصف:

أحدث شكل من وسائل النقل في المدينة لديه القدرة على نقل 144000 شخص يوميًا. هو مشروع اجتماعي يخدم مناطق ذات كثافة سكانية عالية ويقلل أوقات السفر ويقدم خدمة آمنة ومبتكرة.

تدفق الأشخاص كبير، وهناك طلب كبير على كل لحظة من تسجيل الفيديو. تتطلب المراقبة في الوقت الحقيقي متعدد القنوات نظام مراقبة احترافيًا لضمان الكمال وسلاسة العملية، ولحماية سلامة المواطنين في جميع الأوقات.

قامت يونيفيو بنشر نظام كامل وشامل لحماية المكان بشكل أفضل. منطقة المدخل ولوبي الانتظار ذو منطقة كبيرة. يمكن استخدام وظيفة تصحيح كاميرا عين السمكة لرؤية كل مكان بوضوح. تتراوح درجة حرارة سيارة الكابل بين النهار والليل، ويمكن ضبط الكاميرا وفقا لمجموعة كبيرة من درجات الحرارة.

الحل:

في هذا المشروع، استخدم برنامج يونيفيو IPC868ER-VF18-B كاميرا بانورامية من طراز 4K Fisheye Dome. وهي مزودة بعدسة بزاوية عريضة للغاية 360 درجة، بحيث تغطي مجالا واسعا للرؤية. تتميز هذه الكاميرا البانورامية بعدسة 1.8 مم توفر مساحة تغطية واسعة جدا ودقة تبلغ 12 ميجا بكسل ويمكنها العمل في نطاق درجات حرارة قصوى تتراوح بين من -31 الى+140 درجة فهرنهايت. إنه أكثر منتج ملائم ومثالي لهذا المشروع.

IMG_3988

تحتوي هذه الكاميرا البانورامية على فتحة بطاقة MicroSD للتسجيل على اللوحة. يمكن استخدامه كوحدة تخزين فيديو متكررة مع البيانات المحفوظة حتى في حالة فقدان اتصال الشبكة. بمجرد استعادة اتصال الشبكة، سيتم نقل البيانات مرة أخرى إلى NVR.

IMG_3975

في هذا المشروع أيضا، استخدمنا خادم إدارة الفيديو يونيكورن التابع ليونيفيو، وهو نظام إدارة الفيديو لإدارة تطبيقات المراقبة الكبيرة. يمكنه التعامل مع ما يصل إلى 2000 اتصال بكاميرا IP وما يصل إلى 1000 جهاز.

توفر الجودة العالية لمنتجات يونيفيو والأداء العالي للمعدات أفضل حل للمراقبة بالفيديو في حافلات الكابل. تتطلع يونيفيو إلى المساعدة في تحسين السلامة في جميع أنحاء العالم من خلال المنتجات المصممة والمصنعة جيدًا.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More