UNV
المنتج والتكنولوجيا
تقنية
Back
تخزين كتلة عام ‎(UBS)‎
2019.08.02

إن ضمان تسجيل بيانات الفيديو، كجزء ضروري من نظام المراقبة بالفيديو، هو المفتاح للحفاظ على جميع المعلومات اللازمة. الاتجاه الحالي للمراقبة بالفيديو هو زيادة تاريخ التسجيل وحجم البيانات، الأمر الذي يهدد كفاءة البيانات وموثوقيتها.

لحل المشكلة، قامت Uniview بتطوير تكنولوجيا تخزين الكتلة العام ‎(UBS)‎ المبتكرة. إذ تضمن سلامة البيانات مع تعزيز الكفاءة.

وعلى عكس طريقة تسجيل الملفات التقليدية التي تعمل على تعبئة بيانات الفيديو في أنظمة الملفات الشائعة مثل FAT أو NTFS ثم كتابتها إلى القرص الثابت، يعمل حل ‎Uniview UBS‎ مباشرة على تقسيم بيانات الفيديو وتنظيمها في كتلة بيانات القرص الثابت، والتي تشكل الحد الأدنى لوحدة البيانات على القرص الثابت.

المزايا:

كفاءة إدخال/إخراج أعلى:
باستخدام تكنولوجيا UBS، يمكن تحقيق كفاءة كتابة أعلى لأنها تقلل من كامل عملية التعبئة وإعادة كتابة الملفات، وتكتب مباشرة إلى القرص الثابت، الأمر الذي يقلل من طبقة الوضع الافتراضي ومعالجة البيانات بكاملها.

البيانات المؤمنة:

حماية البيانات من السرقة واسترجاع التشغيل الدقيق:نظرًا إلى الحد الأدنى لحجم كتلة البيانات وأعلى كفاءة للإدخال/الإخراج، فإن تكنولوجيا UBS يمكنها استرجاع بيانات التسجيل التي تحتوي على مقطع فيديو أقل من ثانية واحدة. وبالتالي، يمكن خفض استرجاع التشغيل إلى حجم زمني أقل من ثانية واحدة، الأمر الذي يوفر الدقة في العثور على بيانات التشغيل الدقيقة المطلوبة.

في نظام تسجيل الملفات الشائعة، إذا كان هناك إيقاف تشغيل مفاجئ للطاقة في أثناء عدم تعبئة التسجيل في ملف كامل واحد، فستفقد البيانات بالكامل من محرك الأقراص. والذي قد يحتوي على بضع ثوان من الفيديو. وبالنسبة لتكنولوجيا UBS، لأن جميع بيانات الفيديو قد تم تعيينها وكتابتها في القرص الثابت في الوقت المناسب، فلن يؤثر إيقاف تشغيل الطاقة المفاجئ على التسجيل.

استفسر الآن