UNV
الأخبار
Back
PTZ الأكثر توقعًا —— كاميرا PTZ مقاس 4 بوصات IPC6424SR-X25-VF
2021.09.01

مع تطور المجتمع وتقدمه، أصبحت سيناريوهات تطبيق المراقبة أكثر تعقيدًا، ويتزايد عدد الأهداف وتصبح السلوكيات المستهدفة غير متوقعة. وضعت هذه التغييرات متطلبات أعلى لأعمال المراقبة. استجابة لهذه التحديات، أطلقت يونيفيو مؤخرًا كاميرا PTZ عالية الجودة مقاس 4 بوصات.

تم تصميم كاميرا PTZ مقاس 4 بوصات التي تم إطلاقها حديثًا استنادا إلى التعلم العميق. تهدف وظيفة منع التطفل الذكية إلى التغلب على مشاكل الإنذار الكاذب التي تظهر بشكل متكرر وصعوبة استرداد المراقبة التقليدية. ومن ناحية أخرى، يخفي تصميم مظهرها الخاص عن قصد اتجاه الكاميرا، مما يجعل من الصعب تجنب المراقبة، ويؤدي في النهاية إلى مراقبة حقيقية للحقيقة. وفيما يتعلق بالتكوين، فهي قادرة على الوصول إلى دقة عالية الوضوح تبلغ 4 ميجا بكسل وتقريب بصري بمعدل 25×. تم دمج هذه الميزات أعلاه لتلائم التطبيقات المختلفة وغير المتوقعة.

سهلة التركيب

هذه الكاميرا بمقاس 4 بوصات بحجم كرة القدم ويمكن حملها بيد واحدة. هذا يجعل التركيب موفرًا لليد العاملة، ويحسن كفاءة التركيب. كما يضيف واجهة BNC، ويمكن للمهندسين استخدامها لإكمال الضبط في وقت قصير. قبل وضعها في الخدمة، تهدف تصميمات المنتجات هذه إلى تقليل التعقيد في عملية التحضير والتركيب لكاميرا PTZ هذه، مما يوفر الوقت وتكاليف العمالة.

أداء رائد

تم تصميم هيكل كاميرا PTZ مقاس 4 من المعدن، كما تم تجهيز العدسة بدقة عالية الوضوح تبلغ 4 ميجا بكسل وبزووم بصري x25. يضيف هذا التكوين مزيدًا من التفاصيل إلى المراقبة ويجعل كل شيء أكثر وضوحًا. في الوقت نفسه، توفر تقنية صياد الضوء صورًا ملونة ومشرقة وواضحة في بيئة إضاءة منخفضة للغاية.

مدعومة بتعلم عميق

وكمنتج مرن للمراقبة من الطرف الأمامي، فإن التقاط كل هدف بدقة هو المهمة الأساسية لكاميرا IP. ومن أجل إنجاز هذه المهمة في سيناريوهات معقدة بشكل متزايد، قمنا بتجهيز المنتج بوظائف أكثر ذكاء. منع التطفل الذكي: يمكن لهذا المنتج تصنيف الأشياء بدقة إلى مركبات ذات محرك، ومركبات غير آلية، ومشاة، مع معدل خطأ أقل من 1%.

ويمكن تحديد الهدف الذي حددته بدقة للتركيز عليه وتتبع الهدف تلقائيًا. عند التكبير لرؤية تفاصيل الهدف، يمكن لوظيفة الضبط البؤري السريع توفير تركيز واضح خلال عملية التكبير/التصغير. عد الناس: يعتمد منتجنا وظيفة عد الأشخاص على أساس التعلم العميق، والتي يمكنها عد الأشخاص بدقة أثناء إكمال مهمة المراقبة بسلاسة.

التكيف البيئي القوي

تعتمد كاميرا PTZ هذه IP67 غير المسبوق ضد الطقس القاسي في الهواء الطلق بمعدل 6KV مذهل لتوفير حماية فعالة ضد الصواعق، ويمكن الاعتماد على IK10 ضد التخريب والأجهزة المتقدمة لضمان استقرار حالة التشغيل - 40 درجة مئوية -+70 درجة مئوية. هذه الحماية تجعلها تعمل دون عائق في بيئات مختلفة.

مع أخذ كل شيء في الاعتبار، يمكن الاستفادة من كاميرا PTZ مقاس 4 بوصات في مواقف السيارات والمطارات ومراكز التسوق والعديد من الأماكن الأخرى. بالنظر إلى المستقبل، نعتقد أن منتجنا يمكن أن يلعب دورًا مهمًا في جميع أنحاء العالم. نصمم بشكل أفضل، ونصنع بشكل أفضل

استفسر الآن