Solar Power Station, Belarus
2018-02-01

تم إنشاء محطة الطاقة الشمسية ببراغين في أغسطس 2016، وأصبحت الآن أكبر مُنشئ للطاقة الشمسية في بيلاروسيا. تبلغ سعة الطاقة بها 18.48 ميجا وات بمساحة تساوي 60 ملعبًا لكرة القدم. لا يبعد المشروع المنفّذ عن تشيرنوبيل ويعمل كمثال على تنمية بديلة للأقاليم المتأثرة بالكارثة النووية.

لقد فازت محطة الطاقة الشمسية ببراغين بترشيح "التقنيات والمشروعات القائمة على مصادر الطاقة المتجددة"، وحظت أيضًا بالمكانة الأولى في مسابقة الجمهورية "رائد كفاءة الطاقة - 2016". قدمت Uniview حل المراقبة بكاميرات الفيديو لمحطة الطاقة الشمسية.

النقاط الرئيسية للحل:

1.  منتجات مقاومة للكهرباء الساكنة: عادة ما تولد محطة الطاقة كمية كبيرة من الكهرباء الساكنة التي قد تؤثر على عمل الأجهزة. غير أن جميع كاميرات IP من سلسلة UNV معتمدة من المطابقة الأوروبية، وتم اختبارها عن طريق ESD (التفريغ الإلكتروني الثابت). يمكن لجميع الكاميرات لدينا تحمل تفريغ تلامسي يبلغ 4 كيلو فولت وتفريغ هواء بمقدار 8 كيلو فولت، وتكون على أعلى مستوى من الصناعة.

2.  استخدم المشروع مسجل NVR516 الذي يتميز بالقدرة الهائلة على فك ترميز 32/64 قناة، وتصميم متكرر، وصفيف متكرر من الأقراص المستقلة للحصول أعلى مستوى من سلامة البيانات.

3.  حماية المنطقة المحيطة: يتم استخدام كاميرات IP من UNV بشكل رئيسي على طول السور. نتيجة لشغل هذه المنطقة الضخمة، سيكون من الصعب على موظفي الأمن اكتشاف إذا ما اقتحم شخص ما المنطقة. وبفضل وظيفة كشف التسلل، يمكن لكاميرا IP من UNV إرسال تنبيه في غضون ثوانٍ ومساعدة موظفي الأمن على التصرف بسرعة.




Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More